>

الزوار المتواجدون الان :

LG تعلن رسميا عن هاتفها الجديد بشاشة مقعرة G Flex

LG تعلن رسميا عن هاتفها الجديد بشاشة مقعرة G Flex 

 

أعلنت الشركة الكورية (LG) رسميا عن هاتفها الذكي الجديد LG G Flex و الذي سيكون  بشاشة مقعرة وهو الثاني بعد هاتف سامسونغ Galaxy Round, الإعلان لم يأتي مفاجأ لأن التسريبات الإعلامية منذ مدة كانت قد أشارت إلى ذالك.
الهاتف الجديد من LG سيكون كما ذكرنا بشاشة بتقنية OLED مقعرة فيما يبدو أنه منافسة لسامسونغ و جهازها الجديد Galaxy Round رغم الإختلاف الظاهري بينهما لكون الأول مقعر بشكل عمودي فيما الثانية بشكل أفقي.
وقد أعلنت LG عن مجموعة من مميزات الجهاز الجديد حيث سيكون G Flex بوزن 177 غرام بالإضافة إلى شاشة مقعرة طبعا ولكن كذالك بقياس 6 بوصة وبدقة HD 720 p , أما على مستوى المعالج فسيعمل هذا الهاتف بمعالج رباعي النواة  Snapdragon 800 و بتردد 2.26 جيغاهيرتز, 2 جيغا في الذاكرة الحية RAM ودقة الكاميرا 13 ميغابيكسيل.
لا شك أن LG G Flex هو المنافس الوحيد حاليا لـ  Galaxy Round في مجال الشاشات المقعرة, لكن LG أطلقت تصريح غريب تقول فيه أن هاتفها  ذو الشاشة المقعرة هو (أول) هاتف (حقيقي) بشاشة مقعرة , وهو تصريح ربما يحتاج توضيحا من سامسونغ !
على كل حال يبدو أن LG لا تعتمد في إسترتيجيتها لتسويق الهاتف الجديد فقط على شاشته المقعرة و إنما كذالك على خصائص جديدة من اهمها خاصية (swing lock screen).
LG G Flex سيتم تسويقه في البداية في كوريا الجنوبية مع بداية الشهر المقبل قبل أن يتم تعميم تسويقه على باقي أسواق العالم, فيما مازال الثمن غير محدد إلى الأن.

0 التعليقات:

التبادل الاعلانى

جميع الحقوق محفوظة محترف البرامج            تعريب مدونة البلوقر